منتدى شباب عين كرمس التعليمي
اهلا و سهلا بمنتديات تربوية تعليمية -عين كرمس- ولاية تيارت
ليكن في علمك أخي الزائر أنه توجد أقسام مهمة و مفيدة لكن مخفية لذا يتطلب عليك التسجيل أولا
اهلا و سهلا بمنتديات تربوية تعليمية -عين كرمس- ولاية تيارت
ليكن في علمك أخي الزائر أنه توجد أقسام مهمة و مفيدة لكن مخفية لذا يتطلب عليك التسجيل أولا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابة***الرئيسيةالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

تعال اكشف الروابط المخفيه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ABDOU
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ABDOU

ذكر عدد الرسائل : 332

تعال اكشف الروابط المخفيه Empty
مُساهمةموضوع: تعال اكشف الروابط المخفيه   تعال اكشف الروابط المخفيه Icon_minitimeالخميس 12 فبراير 2009 - 16:24

شونكم شون الصحه انشاء الله زينين طريقه سهله انا اوضحلكم عند دخولكم الى منتديات اي منتدى ترى فيه روابط يقولك لايمكن دخول الصفحه الى بعد التسجل وداعا الى فيكات المنتدى اهلن بالكشف نبدي الشرح شوفو عند دخول الصفحه التي تحتوي روابط مخفيه في اعلى الصفحه تره الرابط مال الصفح اذهب عليه وقوم بتبديل اخر كلمه بالرابط هيه يعني امسحه مو تمسح الرابط كوله بس الكلمه هيهshowthread.php
تغيره تكتب بدله كلمةprintthread. php يعني حيصير الرابط هيج مثال هذا VP/printthread. php من تكمل اضغط انتر وانته فاتحه معاك كول الروابط بس مو تحشش على الرابط كوله بس الكلمه showthread.php
تمسحه وتحط بدله كلمه printthread. php واريد ردود هيه كلمه وارجو من الاداره التثبيت الموضوع وشكرا اتمنا لكم الموفقيه
http://grine.ahlamontada.com
GM/Kermes
عضو ذهبي
عضو ذهبي
GM/Kermes

ذكر عدد الرسائل : 232

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكشف الروابط المخفيه   تعال اكشف الروابط المخفيه Icon_minitimeالخميس 12 فبراير 2009 - 19:33

موضوع شيق ولكن أخي عبدو عند نقل مثل هذه المواضيع حاول أن تتصرف فيها وذلك بصياغتها بأسلوبك الخاص لأنّ الصياغة كما أقرؤها فهي باللهجة اللبنانية... مجرد ملاحظة ينبغي معالجتها مستقبلا ودمت لمنتدانا الحبيب
يونس
مشرف
مشرف
يونس

ذكر عدد الرسائل : 1536

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكشف الروابط المخفيه   تعال اكشف الروابط المخفيه Icon_minitimeالجمعة 13 فبراير 2009 - 21:39

تعال اكشف الروابط المخفيه W6w20050925155939fd43e5462tb
http://............
مبروك
عضو جديد
عضو جديد
مبروك

ذكر عدد الرسائل : 25

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكشف الروابط المخفيه   تعال اكشف الروابط المخفيه Icon_minitimeالثلاثاء 17 فبراير 2009 - 15:47

تعال اكشف الروابط المخفيه W6w20050925155939fd43e5462tb

تعال اكشف الروابط المخفيه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اكشف الفيروسات التي بجهازك دون برنامج